القائمة الرئيسية

الصفحات

Ezoic | شٌروط قَبُول الموقع في ايزويك Ezoic

سوف نتحدث عن شروط القَبول في شركة البديلة ايزويك Ezoic تحدثنا فيما مضى عن سبل تحقيق الربح من المواقع وأوردنا الطرق لذلك وقلنا أن أفضل وسيلة هي عن طريق شركة google adsense لكن، قد لا يستطيع المرء أن يحصل على قبول لموقعه في هذه الشركة ربما لكون محتواه لا يتوافق مع شروط القبول في ادسنس أو ربما لتشدد هذه الأخيرة في القبول، لكن لهذه الشركة فرع آخر أو شراكة أخرى بنفس مواصفاتها، ايزويك Ezoic. 


شٌروط قَبُول الموقع في الشركة الإعلانية ايزويك Ezoic



شرح بسيط لشركة ايزويك Ezoic:


حينما نتحدث عن شركة Ezoic فإننا نقصد بها أفضل بديل يتم تقديم الموقع إليه من أجل الحصول على موافقة بعرض الإعلانات، فأول مقصدِِ لنا هي google Adsense وبعدها تأتي هذه الشركة المهمة جدا لأصحاب المواقع، في موقع Ezoic الجميل أن الأرباح تحسب بعدد المشاهدات وهذه ميزة رائعة كما أن الأرباح تكون أحيانا مرتفعة على شرك ادسنس وهذا أمر رائع بالفعل.


بحيث لم يكن من السهل على أي صانع للمحتوى أن يتكبد عناء تجهيز الموقع يوما بعد يوم خطوة خطوة، دون أن يحصل على ربح إزاء ذلك، خاصة إذا كان للموقع كلماتِِ كبيرةِِ يدخل الزوار من خلالها، فهذا الموقع الذي بهذه المواصفات قد أصبح بذلك منصة إعلانية مطلوبة لدى الشركات الإعلانية مثل ايزويك Ezoic.


من هنا جاء السؤال عن شروط القبول في Ezoic وهذه الشركة بمصداقيتها وأرباحها المعقولة قصدها الكثير من صناع المحتوى، وفي بعض الأحيان لحظة أن أرباحها تعدت أرباح شركة adsense ولهذا قررت أن أذكر هذا المصدر المربح لأصحاب المواقع الطرية.


مزايا موقع Ezoic | ما الذي يميزها عن غيرها؟


لا يمكن الحديث عن الشركات الإعلانية دون ذكر ل ايزويك Ezoic هذه الشركة التي كست شهرة لكونها تابعة ل adsense ولعل غير المطلع يعتقد انها شركة مستقلة بذاتها، ومن خلال العديد من المزايا الرائعة فيها:


  • نسبة الأرباح التي تتعدى أحيانا باقي الشركات الإعلانية الأخرى مثل أدسنس.
  • الأرباح بنسبة الظهور للإعلانات.
  • تعرض لنا إعلانات adsense دون تكبد عناء الحصول على الموافقة من الشركة الأصلية.
  • الدفعة المقدرة لسحب الأموال 20 دولار.
  • تستطيع عبر أي وسيلة أن تسحب أموالك ولا يتطلب منك تفعيل بين كود وهذا يسهل العملية.


تعد هذه أبرز المزايا التي تخول لنا القول أن Ezoic افضل بديل للشركة المعروفة ادسنس يمكن لأي مالك موقع أن يبدأ من هنا ويسجل موقعه أو مدونته في هذه الشركة التي تمتاز بكل هذه الأمور، ولن تكون عملية التسجيل صعبة كما وجدت في شركات الأخرى كما أن لهذه الشرة أيضا شروط القبول سوف نتعرف عليها، لكنها ليست مستعصية كالأخرى.


عيوب وسلبيات بديل أدسنس إيزويك Ezoic:


العيب الذي تكلم عنه أصحاب المواقع التي استعملت إعلانات ادسنس أن هذه الشركة تفقد الدقة في عرض الإعلانات المناسبة لنوعية المواضيع والمحتويات التي بداخل المدونة فـ إيزويك Ezoic لا تكترث لنوع المحتوى المعروض فالإعلانات لا تتوافق مع نوعية المواضيع، عكس Google أدسنس التي تأتي بإعلانات بحسب المقال ونوعه مما يزيد من فرص النقر على الإعلانات.


بالرغم من أن هذه الشركة موثوقة فلا يدري أحد مدى قدرتها على الاستمرار بهذه الوثيرة الرائعة، وهل ستظل على عهدها أم حالها متغير مع الأيام.


غير هذا لم أجد عيبا يقدح في هذا الموقع اطلاقا، وبالرغم من وجود عدد كبير جدا من الشركات الإعلانية إلى أن وجود شركة صادقة ، أمر مفروغ منه، وقد تعرض الكثير من أصحاب المواقع إلى العديد من طرق الخداع إزاء عدم اختيار الشركة الموثوقة.

 

شروط القبول والموافقة على الموقع في شركة الإعلانية ايزويك Ezoic:

مر بنا من خلال ذكرنا موقع Ezoic ايزويك سابقا وقد أوردنا الحديث عن شروط القبول لكن حديثنا لم يجري مجرى التفصيل والتدقيق ولهذا فقد يسأل غير واحد عن السبل التي ستأدي بموقعه للحصول على قبول أو موافقة بعرض الإعلانات من هنا يمكننا ذكر شروط القبول بسرعة:

  1. يشترط: وجود محتوى غني ويقدر ب 40 مقالة.
  2. حساب من الشركة الأصلية adsense سواء كان قديم أم حديث مقبول أو مرفوض.
  3. في آخر شهر من التقديم لا بد من الحصول على أزد من 10 الف زائر حقيقي ويتطلب هذا كشف من إحصاءات موقعك.
  4. وجود نطاق مدفوع لأخذ معلومات Dns مطلوب.

بدون الشروط المذكورة لن تتمكن من الحصول على اذن المواقة بعرض الإعلانات على موقعك لأن هذه الشرط مطلوبة، كما أن تحقيقها ليس بالأمر المستعصي، وأن جد كل من حصل على رفض من قبل google adsense ان يسرع بتقديم طلب الموافقة لـ ايزويك Ezoic طبعا بعد الاطلاع على شروط القبول التي تحدثنا عليها.


Ezoic أم adsense أيهما أفضل !


من غير الممكن أن نقارن شركة adsense بباقي الشركات الإعلانية الأخرى، لأنه لا مجال للمقارنة، في حين نستطيع أن نقارن شركة Ezoic بـ adsense ولو أن الفارق لن يكون كبير بصراحة يمكن اجمال هذه المقارنة بالقول:

  • لا تتفاوت أرباح الشركتين معا.
  • الإعلانات هي نفسها في كلى الشركتين.
  • قد تكون أحيانا أربح Ezoic أفضل وقد يكون العكس.
  • عموما شركة adsense هي الأفضل.

ولو أن شركة Ezoic لم تحصل على الرتبة الأولى إلى أن هذا لا يعني وجود خلل في هذه الشركة. وبالتالي فهي ملاذ رائع لمن لم يحصل على موافقة. كما أنها بالكاد لديها شروط في القبول كما لباقي الشركات.


عموما تعتبر ايزويك Ezoic خير وسيلة يلجئ إليها أصحاب المواقع للحصول على قبول في موقعهم لأن شروط القبول فيها ليست صعبة كما يعتقد البعض لهذا، إن كنت تعاني في الحصول على الموافقة فسارع إلى تجميع الشروط ثم قدم موقعك وبإذن الله تعالى، سوف ينجح الأمر. 

تعليقات