القائمة الرئيسية

الصفحات

هل هناك معلومات وأسرار التصدر في نتائج البحث؟

هل هناك أسرار ومعلومات مقدمة من google للتصدر في النتائج






قد تتساءل عما إذا كانت هناك أسرار غير مكشوفة من قبل محرك البحث Google حول طبيعة التصدر والتميز بين الصفحات في الأولوية، كل مدون سوف يسأل نفس السؤال أثناء مسيرته في البحث عن السيو الجيد لموقعه، نعم هذا أمرٌ طبيعي لكن الامر الغير طبيعي تماما أن تجد مواقع تقدم محتوى فيما يتعلق بالمحتوى التقني والمحتوى المتعلق بكيفية التصدر في نتائج البحث ولا يفهمون أنه لا توجد أسرار حول موضوع التصدر في نتائج البحث، أبدا لا توجد أسرار.




لماذا يُعتقد أن هناك أسرار للتصدر في النتائج البحث:



قد يصدر الكثير كلاما حول وجود أسرار تقود إلى التصدر في نتائج البحث أقول على لساني أولا هذا معتقد يقود إلى الفشل في التدوين نعم يقود إلى ذلك كله، حسناً لماذا لأنه بمجرد اعتقادك بوجود أسرار ومعلومات سرية لدي Google تأدي إلى تغير الترتيب للصفحات فإنه يأدي بك إلى التكاسل، عليك أن تفهم يا صديقي بأنه لا توجد أبداً معلومات خفية وسرية كل المعلومات مطروحة للجميع نعم للجميع ليس لنا الحق في أن نقول هناك أسرار لا، فما دامت إمكانية القيام بالتحسين الذي يأدي إلى رفع الصفحات في الترتيب متاحا للجميع ومعروضاً ومنصوحا به من قبل google نفسها لا نسمح لمن يقول بهذا.




لهذا إذا أردت تكوين موقع جيد عليك أن لا تبالي بهذه الادعاءات المحبطة التي تجعلنا نزيل إمكانية التحسين موقعنا والرقي به على عاتقنا إلى أمر خارجي لا علم لنا به، وبهذا سوف نعاني من الفشل الكبير الذي يجعلنا نعاني في النهاية. كما أقول دائما كل حريصا كل الحرص من أن تأخذ معلوماتك من مصادر موثوقة دائما لكي تتطور جيدا.






كيف أجابت google عن هذا:




مسؤول في "John" مسؤول وخبير ومحامي البحث في Google يجيب عن هذا السؤال الذي قام بطرحه أحدهم حول وجود أسرار تأدي إلى ال تصدر في النتائج فيقول:






لقد أثبت john ما قلته سابقا لا يمكن لاحد بعد الان ان يحدث مثل هذا الكلام الذي لا يطاق ابدا، ولمزيد من المعلومات يمكن لك الضغط على رابط كلام جون الغني عن التعريف.





ما هي المصادر الموثوقة للحصول على معلومات مفيدة:




قبل ان تحاول ان تفهم عوامل التصدر في محركات البحث على اختلافها حاول ان تجد المصادر:



  • أول مصدر يمكن اللجوء اليه هو تعليمات google التي تقدمها حول تحسين محرك البحث فهي أفضل ما يمكنك الحصول عليه في هذا الشأن لضبط seo موقعك 


  • ثاني مصدر موقوق ومبسط هو موقعنا My-SL من خير ما يمكن اللجوء إليه في الحصول على معلومات مهمة، لا تنسى ابدا الجهود التي نبذلها خاصة في مجال السيو و البيانات المنظمة. كما لا ننكر وجود مصادر أخرى قد يكون لها الفضل في توضيح هذه الأشياء.




أخطاء في معتقدات السيو الخاطئ:




إذا كنت تعتقد بأحد هذه المعتقدات التي سوف أعرضها عليكم، فأقول إنها خاطئة تماما وعليك تجنبها لأنها سوف تقود بك الى الفشل في عملك:



  1. أن  تعتقد أن المنافسة ليست في صالح موقعك.
  2. أن تعتقد أن المواقع الكبيرة لم تكن صغيرة ذات يوم.
  3. أن تعتقد أن هناك أسرار غير معروضة للتصدر في نتائج البحث.
  4. أن تعتقد أن محرك البحث ليس فيه زوار سيتصفحون موقعك.
  5. أن تعتقد أن هذا المجال غير مربح.
  6. أن تعتقد أن الحصول على الزوار أمر معد للغاية.
  7. أن منافسيك يستعملون أشياء أنت لا تقدر عليها.
  8. أن الحصول على الكلمات الرئيسة التي سوف تكتب عليها أمر معقد.



إنما أخرت الحديث عن إيجاد الكلمات المفتاحية لأهمية هذه النقطة كون الكثير يتبادر في ذهنه أن إيجاد الكلمات المفتاحية يصعب تطلبه، إنما حقيقة الأمر أن ألأبحث عن الكلمات الرئيسة كما لو كنت تعبئ الرمال من الصحراء. فالكم الهائل من المواضيع الحرية ولا منتهية يجعلنا نقول إن إيجاد هذه الكلمات أمر أبسط من ما تتخيل.

تعليقات